الدليل القاطع والبرهان على أن الأمريكان دنسوا القرآن

منذ 2005-05-20

{ <span style="color: maroon">يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَآءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَآءُ بَعْضٍ ....</span> }


قال الله تعالى { إِنَّهُ لَقُرْآنٌ كَرِيمٌ . فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ . لاَّ يَمَسُّهُ إِلاَّ الْمُطَهَّرُونَ . تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ }

هذا الكتاب المكنون الذي حرم الله أن يمسه مسلم من غير طهارة، فضلاً عن أن يمسه علج كافر.. هذا الكتاب العظيم كان مكانه على يد الأنجاس الأميركان -أجلكم الله- في المراحيض والكنف.

بعد أن فضحت مجلة ( نيوز ويك ) الأميركية ممارسات جنود بلدها مع كتاب الله العظيم في معتقلات غوانتانامو, لم تكن تعلم بأنها ستفتح النار على حكومتها الاميركية وعندما رأت المجلة أن الخبر الحقيقي قد أضر بمصالح أميركا تنازلت مباشرة عن خبرها ونحرت مصداقيتها أمام العالم بعد أن تدخل البنتاغون وفرض على المجلة تكذيب خبرها!

الجميع بات يتساءل: لو أن العالم الإسلامي لم ينتفض أمام هذه الممارسة الحقيرة مع كتاب الله العظيم, هل كانت المجلة ستسارع في نفي الخبر بالعدد التالي مباشرة !؟

ثم أي خبر تستطيع المجلة نفيه؟

هل يعتقد العالم أن هذه الممارسة اللئيمة مع كتاب الله العظيم هي حادثة شاذة ولم تقع إلا مرة واحدة فقط ؟

لا يا أيها العالم: فمما جاء في التقرير الاخير للصحافي الاميركي اندرو هوريش, قال:

( لم تكن مجلة نيوز ويك في نقلها خبر تدنيس القرآن قد أخذت السبق الصحافي في هذا الخبر، بل إن هناك معلومات كثيرة وتقارير متعددة قد أوضحت أن مسألة تدنيس القرآن أمام المعتقلين المسلمين لإغاظتهم أمر متكرر، وقد نشرت صحف بريطانية وأخرى روسية كثيراً من هذه الممارسات التي يفعلها الجنود الأميركان مع القرآن).

ثانياً: المعتقلون البريطانيون الذين أطلق سراحهم من سجن غوانتانامو قبل أكثر من سنة، كان أول حديث أدلوا به هو معاناتهم مع تدنيس الجنود الأميركان للقرآن داخل المعتقل, وإلى لحظة كتابة هذه السطور وضعت قناة الجزيرة في شريطها الاخباري هذا الخبر عن معاناة البريطانيين المسلمين في معتقل غوانتانامو في شأن تدنيس القرآن.

ثالثاً وهو الاهم: ألم ير العالم أجمع وعبر قناة العربية الإخبارية وقناة الجزيرة المشاهد الفاضحة التي فعلها الجنود الأميركان قبل أيام فقط بالقرآن الكريم في مساجد مدينة القائم بالعراق?

ألم تشاهدوا كيف رسموا الصليب على صفحات القرآن العظيم؟
وكيف وجد الناس القرآن الكريم ممزقاً ومرمية أوراقه الشريفة في جميع انحاء المسجد، وعلى الأوراق الطاهرة آثار أحذية الأميركان الذين داهموه بحثاً عن المسلحين?!

أليس هذا دليلاً قاطعاً على أن مسألة إهانة القرآن العظيم وتدنيسه بات عند هؤلاء المجرمين أمراً اكثر من اعتيادي? حسناً فلتنفِ مجلة نيوز ويك خبرها الحقيقي إرضاء للإدارة الأميركية, ولكن نريد أن تخبرنا الإدارة الأميركية بماذا سترد على ما شاهده العالم من تمزيق المصحف الشريف وجعل أوراقه الشريفة مداساً لأحذيتهم، ومن ثم تدنيسه أكثر برسم صليب الكفر على أوراقه الكريمة قبل أيام فقط?

معاشر السادة النبلاء..
إن المؤمن الحق يجب أن لا يتوقف من هذه الاحداث البشعة عند حد الاستنكار والشجب فقط, ولكنها فرصة لا تفوت في تأصيل مفهوم (الولاء والبراء) في نفوس المسلمين, ذلك المفهوم الذي لا يقوم الإيمان بالله تعالى إلا به, قال تعالى مخاطباً جميع المسلمين { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَآءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَآءُ بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ }..
فهلا تبت يا أخي المسلم من موالاة هؤلاء الكفار بعد هذا اليوم؟
المصدر: جريدة السياسة الكويتية
  • 43
  • 4
  • 29,726
  • محمد قراري

      منذ
    [[أعجبني:]] هو ان الكاتب اتى بالعديد من براهن على ان هؤلاء الكفار قد دنسوا القران الكريم الشكر للكاتب و طريق الاسلام و لا حول و لا قوة الا بالله الهم انصر المسلمين اينما كانوا
  • محمد اليهري

      منذ
    [[أعجبني:]] متألق كاتبي المتميز كعادته :) وهو والله مثل أعلى لنا جميعاً في كتابة المقالات أسال الله العلي القدير أن يطيل في عمره
  • عبد الكريم

      منذ
    [[أعجبني:]] انا مسلم عادى جدا ابحث فى شان دينى ولست بعالم اريد منكم ان توضحوا لى ماذا افعل ؟ انا احاول ان اقاطع المنجات مثلا .... الدعاء ... محاولة الالتزامبدينى لكن اعترف ان الطريق صعب وشاق هل من نصيحة اخوانى ؟ اخوانى انا وحدى لا اجد الصديق المخلص فهلا كنم اصدقائى ودعومتم لى بالهداية وكنا دائما على مراسلة مع بعض حتى نشد من همة بعض على الاتزام ؟ اخير ممكن ان تذكر لى ماذا افعل ؟ [[لم يعجبني:]] حال المسلمين وطريق رد الحكومات المسلمة ؟
  • العنزي

      منذ
    [[أعجبني:]] لم يعجبني شئ ولكن القرآن كتاب الله وهو المتكفل بحفظه (( نحن نزلنا الذكر ))
  • هبة

      منذ
    لم يعجبني: الذى لم يعجبنى هونوم العرب المسلمين واخذهم كل شئ سيئ من الغرب وغفلتهم وقبولهم بهذا الوضع المهين وما على الشباب الا الاتجاه الى تقليد الغرب فقط من ثياب وكلام وافعال كانهم هم المرجع الاساسى لافعالنا وليس كتاب الله عزوجل ونسوا كل معانى القيم وايضا عدم رد الرؤساء العرب وخاصة مبارك استنكارا لهذه الفعلة البشعه
  • الزيني الامام

      منذ
    [[أعجبني:]] بسم الله الرحمن الرحيم في الحقيقة انني أود اضافة شئ هام جدا ربما يكون واضح لبعض الناس الذين عانوا بانفسهم هذه المحنه لكنه ربما يغيب عن أذهان الكثيرون! لماذا نتعجب مما فعله الأمريكان أو اليهود بقرئننا الشريف وهم من قال الله عنهم في كتابه الكريم (ولن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم)صدق الله العظيم، وبالطبع لن يكون هذا غريب عنهم لكم يا سادة يا مسلمون في كل مكان في هذه الأرض علينا لا نتعجب من هذا لأن ما فعله الأمريكان يفعله العرب انفسهم في معتقلاتنا الجميله، ويحضرني هنا حديث أحد اقاربي لي وكان معتقل سياسي باحد السجون المصرية وكانوا يمنعون تواجد المصاحف معهم في زنازينهم فماذا كانوا يفعلون المساجين!!!! تخيلوا معي!! ربما لن تصدقوا لكنها حقيقة للأسف! كانوا يقطعون المصحف الي أجزاء ويخيطزن كل جزء عاي جده حتي اذا جاء التفتيش وجدوا ما وجدوا وتبقي لهم ما يتبقي وما لن تتخيلوه هو أن هولاء المعتقلين لجأوا الي شئ ربنا يسامحهم عليه!لجأوا الي أن يضعوا هذه المصاحف في دورات المياه علي قطعة من القماش بعد ان يقوموا بلصقها في سقف دورة المياة باستخدام الصابون، ولا حول ولا قوة الا بالله، وهذه فقط أحد ما يحدث بسجوننا نحن العرب!! فلما نتعجب من الأمريكان ان المشكلة الحقيقة ليست فيهم بل فينا نحن، نحن من ندنس كل ديننا بانفسنا،فهلا تغيرنا؟ وأتذكر هنا قول الله تعالي في كتابه الكريم(بسم الله الرحمن الرحيم) (ألم يئن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله) صدق الله العظيم اللهم غير يا رب قلوبنا وطهرها من الصمت والقسوة والجبن والصدأ الذي أصابها، يا رب بحق كل اسم هو لك انصرنا يا رب فأنت القادر يا ذا الجلال والاكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مواطن عربي مسلم
  • محمج المنذر

      منذ
    [[أعجبني:]] كون الاخبار حقيقية [[لم يعجبني:]] كونكم تشتمون الصليب و لا تريدون الانتقام من الاعداْْء فوالله انهم على حق
  • عبد الرحمــــــــــــــــن

      منذ
    لم يعجبني: الا لعنة الله على الكافرين..الا لعنة الله على أولياء الكفر .. غفرانك ربي عنا بما يحصل على ارضك التي حملتنا أمانتها ... اللهم اغفر لنا ذنوبنا وقونا على القوم الظالمين ..
  • ام يوسف

      منذ
    [[أعجبني:]] كل شى اعجبنى وجزاكم الله خير الجزاء [[لم يعجبني:]] افى هذا الموقع الذىيسمى بطريق الاسلام شى لم يعجبنى يكفى اسمة ولكن اريد برنامج لحفظ القران لانى لاستطيع الذهب لمراز التحفيظ وشكرا
  • خالد

      منذ
    [[أعجبني:]] لا حول ولا قوة الا بالله

هل تود تلقي التنبيهات من موقع طريق الاسلام؟

نعم أقرر لاحقاً