من دون صهيون بذتنا صهاينا ؟!

منذ 2010-04-24

صدق الشاعر الذي قال "من دون صهيون بذتـنا صهاينا" وان كان يقصد شيئا أخر ولكن هي دائما هكذا منذ خذلان المنافقين لجيش محمد صلى الله عليه وسلم قبل أربعة عشر قرناً من الزمن!!

 

صدق الشاعر الذي قال "من دون صهيون بذتـنا صهاينا" وإن كان يقصد شيئا آخر ولكن هي دائما هكذا منذ خذلان المنافقين لجيش محمد صلى الله عليه وسلم قبل أربعة عشر قرناً من الزمن!!
فعلا الذي ينظر اليوم إلى الملحمة الفريدة التي يخوضها أطفال غزة أمام آلة العربدة الإسرائيلية المتوحشة وبدعم كامل من الإدارة الأمريكية الإرهابية قولاً وفعلاً فسوف يشد شعر رأسه استـغرابا واستـنكارا لموقف بعض العرب أو هم بعض الأعراب المستـنفرة (كأنها فرت من قسورة)!!

ومنهم خليجيون حسب الجواز والبطاقة!! ولكن لو بدلوا الغترة بالقلنسوة لكان أكثر قربا للحقيقة؟!


فؤاد الهاشم كتب في جريدة كويتية بالحرف الواحد "اضربهم بالكيماوي يا أولمرت"!!

وقال "أيها الجيش الإسرائيلي عليكم بالإرهابيين الفلسطينيين المؤتمرين بأوامر الإرهاب البعثي الفارسي، لاحقوا متمردي (حركة حماس!) ومعتوهيها والحمقى من قادتها والمتهورين من زعمائها المتسترين بالدين والمتاجرين به واسحقوهم وأبيدوهم ولقنوهم درساً لن ينسوه إلى الأبد كما لقنتم (حزب الله!) الإرهابي المهزوم عام (2006) درساً قاسياً و أثخنتموهم. وخلصوا قطاع غزة من سطوة (حركة حماس!) الإرهابية.." !!!
علامات استـفهام من هنا حتى الجهراء!!


إذا كنت عزيزي القارئ تريد "أن تعرف أكثر"، فلتعرف أن هناك نفر يعيشون بين ظهرانينا جلامدهم قمحية وأشباههم عربية سواء بسواء (ماعدا حلق الشارب)!! ويحملون ذلك الختم الرسمي المعروف على الغارب!! وأسماؤهم مثلنا تماما عبد الرحمن وراشد وعثمان وناصر أو أسماء بدوية وجهادية مثل بجاد وعماد وجهاد وغيرها، ولكن هم يتبنون دائما الموقف الأمريكي ويدافعون بحرارة غير متوقعة عن المشروع الصهيوني في المنطقة المدعوم بالفيتو وصواريخ التوماهوك وقنابل الفسفور الأمريكية فينطبق عليهم ذلك الشطر الشهير من قصيدة عصماء للشاعر الأعجوبة خلف بن هذال (من دون صهيون بذتـنا صهاينا)!!


انظر واعتبر أيها العربي المفجوع بأطفال غزة المستباحة فهناك توافق عجيب أحدثه "مارينز العرب"!! بأقلامهم المشروخة وهم يهاجمون حماس وجميع فصائل الزناد الفلسطينية لأنها رفضت الخنوع والاستسلام للصلف الأمريكي والإسرائيلي المعتاد!!


تابعت على مدى 22 يوما من الحرب القذرة التي تـشنها الصهيونية بدعم كامل من أمريكا العمياء مواقف وتصريحات مسئولي التحالف القذر بدء من أبو جزمة بوش وموناليزا رايس!! ومرورا بالقادة الصهاينة أولمرت وباراك وحتى أولئك القادة "النواعم" على شكل ليفني (التي التـقت مع ساركوزي فغيرت موقفه 360 درجة فهرو.. نايت!!)، وفي نفس الوقت تابعت مقالات بعض الكتاب العرب العميان (فهم عم صم لا يفقهون، والعياذ بالله)!! فوجدت الآراء متوافقة والمواقف واحدة فعجبت كيف (انبعجت) قاعدة الولاء والبراء بهذا الشكل الممجوج!!


جميع الآراء والمواقف التي يكتبها صهاينة العرب في مقالاتهم القذرة (في بعض الأحيان أعتـقد أن المسلم الحقيقي يجب أن يتوضأ بعد قراءته لجرائد هذه الأمة المنكوبة بالمنافقين منذ فجر التاريخ، يفضل قراءة صحف فنزويلا)!!
جميع هذه الآراء ذات النفس الصهيوني تستطيع التـقاطها في تصريحات السداسي المتوحش: بيريس وأولمرت وباراك وليفني والإرهابي العالمي (جورج قلب الحمار) وموناليزا رايس!!

بل إن بعض العبارات الفجة التي قالها سداسي الإرهاب لم أكن أتخيل أن يرددها عربي مسلم في مقال يحمل اسمه واسم أبيه وتوقيعه (أين يذهب أبوه من التاريخ)!!
يقولون "الحرب بين المعتدلين والمتطرفين في المنطقة" وليست حرب بين أطفال غزة وأقوى رابع جيش في العالم!!
ويقولون "حماس تأخذ سكان غزة رهائن" وليس أن حماس ابتليت بنفسها لوحدها أمام أعتى وألعن تحالف في التاريخ وأكثر أعداء الأمة وحشية ودموية (من يذكر مذابح الصليبـيين عند مذابح هذا التحالف الصهيوني القذر)!!


بعضهم ممن يلبس غترة حمراء ونظارات سوداء كتب بمرارة "أن حماس تستخدم السكان كدروع بشريه" وقد قالها السداسي!! وأخر يقول حماس تقوم بعملية "انـتحار بالشعب الفلسطيني"!! (والله العظيم قالتها صهيون بالحرف الواحد)!!
ولكن ما فعله جنود الصهاينة أنهم أخذوا سكان تل الهوي دروعا بشرية في تقدمهم الجبان لبضعة أمتار قبل الانسحاب وقبل قتل عدد من المواطنين الفلسطينيين صبرا تحت أنظار العرب المستحمره والأمم المستـنكرة!!

أما أفكار الانبطاح وتقولات الاستسلام مثل "المقاومة مستحيلة والصواريخ عبثية" الخ!! فهي ركائز كتاباتهم يدندنون حولها منذ سنوات طويلة وليس اليوم وهي التصاريح والأفكار نفسها التي يطلقها من يضع في أجندته احتلال العقل العربي العاجز قبل الأرض العربـية الغنية!! صحيح قد لا يوجد من كتب عبارة "إنما إسرائيل تدافع عن نفسها من إرهاب حماس"!! ولكن في حروفهم وبين سطورهم ما هو أشد وأنكي، (حسبي الله ونعم الوكيل)!!


انظر أيها العربي البريء كيف أن عربنا الأقحاح فجعونا مع فاجعة غزة (نصرها المعز)!! يكتبون مثل هذه الجملة الفادحة "أن حماس تقاتل لتحقيق أجندة إيرانية في المنطقة"؟! (عذر البليد الذي لا يستطيع نصرة أخوانه المستضعفين)!!
في هذه الجملة وغيرها في الحقيقة ظلم فادح لجهاد الشعب الفلسطيني منذ "وعد" بلفور الذي منح ما لا يملك لمن لا يستحق!! إلى "وعد" مبارك الذي منع الماء والغذاء والدواء عن نفس رطبة بريئة مجروحة مظلومة عزيزة منتصرة وأن طال الزمن!!
مثل هذا الهرف الأجوف عن حرب الأيدولوجيا ونسيان حرب الفسفور يختـزل المعركة الأزلية بين الحق والباطل منذ "غدر" بني قريظة إلى "غدر" بني يعرب المعتدلين!! على فكرة، كراهية رامبوات العرب للأيدولوجيا الشيعية لم يمنعهم من دعم الشيعة الصفوية في العراق لأنها تـتحالف مع أمريكا الاستعمارية!! فهل المسالة بغض مفهوم لـ "نجاد" أم شغف محموم بـ "راند" وإستراتيجيته طويلة الأمد في الشرق الأوسط التعيس!!


عزيزي، انظر وأنت المفجوع بجثث الأطفال في مدارس الأونروا كيف حشدوا خيلهم ورجلهم ليدافعوا دفاع الموتور عن المشروع الصهيوني الأمريكي لحرق المقاومة بالفسفور الأبـيض كما فعلوا في الفلوجة قبل ذلك وكما يستخدم اليوم لحرق قلوب المسلمين على أطفال غزة الباسلة!! هل هي الحروب نفسها؟ وهل هي الأطراف نفسها، ثكلتكم أمهاتكم يا عرب الصهاينة!!


صبيحة اليوم التالي للعدوان الإسرائيلي المتوحش (ظهر يوم السبت 27 ديسمبر) كتب أحدهم (عربي اللسان صهيوني الهوى)!! تحت هذا العنوان "حماس: يخربون بـيوتهم بأيديهم!!" وكتب أخر (بدوي المحيا أمريكي الطباع)!! بعنوان "تجار خلف خط النار" (يقصد أن حماس تـتاجر بالدم الفلسطيني)!!

والله إنها سرعة خارقة للعادة في تبني مواقف محددة ومتـشددة تجاه طرف معين (لقد تعود أعلامنا أن ينـتظر من ثلاثة إلى أربعة أيام قبل النطق بالحكم على أحداث تاريخية سابقة، لماذا العجلة هذه المرة المره؟!). سؤال، هل يعقل أن هذه المقالات الطوال السوداوية كانت جاهزة منذ بدء الحصار الظالم على غزة الصابرة قبل سنتين من الزمن المر ثم وضعت في انـتظار هذه اللحظة التاريخية الفريدة في زمن الفرز بين الحق والباطل؟!


رجال غزة يواجهون الدبابات الأمريكية بصدورهم العارية وهؤلاء العرب العارية يكتبون من تحت مكيفات سبلت صنع في يو إس!!
عبارات جوفاء لا تزيد القلوب إلا لوعة واحتراقا؟! اقرأوا هذا الكلام الأخرق لـ كوهين العربي!! "هاهي غزة تحترق ورجال حماس في فنادق السبع نجوم"؟! والله يقولونها لا حبا في غزة ولكن كرها في المقاومة؟!
وهم لا يريدون أن يعرفوا كيف يقف قادة حماس في مقدمة ركب الشهداء منذ اغتيال الشيخ على كرسيه المتحرك مرورا بتصفية الرنتيسي وابنه وقصف العمارة التي فيها صلاح شحاده مع كل العائلة من أطفال ونساء ثم عملية إبادة الشيخ العالم نزار ريان مع كافة أفراد عائلته وليس انتهاء بتدمير بيت شقيق وزير الداخلية سعيد صيام على من فيه ومع بـيوت جيرانهم؟! هل إسرائيل تمزح مع قادة حماس يا أخوان يا مسلمين؟!

على كل حال، جاء في القرآن الكريم {وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم} ولعله من حسن حظ حماس حقيقة أن خصومها في محيطنا الاعلامي هم "جزم" الجيش الأمريكي في هجمته الشرسه على الفكر الديني!! ويزداد حب حماس في قلوب المؤمنين عندما يرون "ناب"!!

ينهشها.. والأقـشر!! يتهكم بها.. وسفير تحالف الأعراب مع الصهيونية في الشرق الأوسخ!! يحملها وزر ما تـفعله إسرائيل ويصمت عنه العرب؟! ثم يلمزها صعلوك الوطن!! ويغمز في قـناتها ذلك البدوي الفيلسوف!!

فيقول "حماس تجاهد في سبـيل اللامعنى"!! وهذا المنتكس على فكرة لم يتطاول على حماس وجهادها فقط ولكنه تطاول قبل ذلك على شرح معنى "لا اله الا الله"!! وقد صدر عن طلعاته الفلسفية!! فتاوي معروفه.. ويستحق عن طلعاته!! ضد المجاهدين المظلومين في أطفالهم ونسائهم الجلد بألف مطرق على (…)!!


يحق لأية شخص يعيش تحت مجنزرة المشروع الأمريكي الإسرائيلي الذي يسعى لإعادة صياغة الشرق الأوسط الجديد أن يتعرف على أعداءه الذين يتربصون بأطفاله ويشتـتون أحلامه ويسعون ليطفئوا نور الله في الأرض!! الأمريكان والإسرائيليون تجمعهم الصهيونية بلباس واحد وأهداف واحدة وامتـنا من المحيط إلى المحيط تعرفهم وتـتوجس منهم ولكن مشكلتـنا الأزلية ستكون بلا شك مع الصهاينة بالغترة والعقال وبلسان عربي مبـين!!


المصدر: د. صنهات بدر العتيبي
  • 2
  • 0
  • 17,232

هل تود تلقي التنبيهات من موقع طريق الاسلام؟

نعم أقرر لاحقاً