فتاة في الثانية عشر من عمرها تصرخ (زوجوووني) !!

منذ 2004-04-17

صدم الأب حينما صرخت ابنته في وجهه قائلة:أبي أريد أن أتزوج!!! وهي التي تبلغ من العمر اثنا عشر سنة.فما الذي دفعها إلى هذا الفعل؟؟؟

إنه.

ستار أكاديمي.

نعم لقد كانت هذه الفتاة إحدى ضحايا هذه البرنامج الرذيل..

إن لم تكن تعرفه فسأخبرك عنه.

إنه برنامج يظهر على إحدى القنوات الفضائية التي خصصت بالكامل لعرضه طيلة الأربع والعشرين ساعة..

برنامج فيه مجموعة من الشباب والشابات ممن أصولهم إسلامية أي من جملة العرب والخليج!! يعيشون في بيت واحد بلا صلة قرابة بينهم حيث يشاركون فيه بعرض الفجور أمام الله وخلقه ليلا ونهارا..حتى وقت نومهم..ولا ننسى أيضا أن نذكر التقبيل والضم لبعضهم البعض. ويقوم الناس بالتصويت لمن يبدع في ممارسة الرذيلة ويتوج حامل اللقب (لقب الفسق)أمام الملايين من المشاهدين العرب..ويكون بذلك الحائز على المركز الأول للانحطاط!!!

ولا تتعجبوا إذا أخبرتكم أنه في بضعة أيام قد صوت لهم من العرب سبعين مليون شخص ينتمي لهذه البقعة من الأرض!!! أليست حقا مهزلة.في حين لما نادت الأمم المتحدة للتصويت من أجل إيقاف الحرب على أفغانستان لم يصوت من المسلمين سوى ثلاثة ملايين فقط!!!!!!!

لنعد إلى الفتاة..تلك الفتاة التي تسمرت أمام هذا البرنامج وأمام أولئك المخنثين حتى وهم نائمين أملا منها أن تشاهد منهم ما يلفت الانتباه

(طبعا انتباه السخيفين) حتى إنها ترفض الخروج إلى أي مكان لكي لا يفوتها شيء من مشاهدة أولئك الحثالة..

وهكذا كانت حالتها مع غفلة الأب والأم حتى ذلك اليوم الذي صرخت فيه بوجه أبيها..أبي أريد أن أتزوج!!!

فكيف لا تقول ذلك وهي التي تتابع أولئك الشباب الذين يغازلون ويداعبونهم الفتيات وعلى مرأى من ملايين المشاهدين!!!حتى خدش الحياء وذبح العفاف وضاعت في هذه الضلالات؟؟؟؟؟؟؟؟

فيا ترى من الملام؟؟؟

أهي الفتاة؟؟

أم الوالدين الذين تركا ابنتهم تشاهد هذا الانحطاط؟؟

أم القائمين عليه والمشاركين فيه؟؟

أريد أن أعرف الإجابة لأدعو على المتسبب في ظلمة الليل البهيم.

اللهم من أراد المسلمين والمسلمات بسوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره تدميره..ومن أراد إفساد عقيدتنا فشل جوارحه وأخرس لسانه وأعمي عينه وعرضه للفتن وأمته شر ميتة يارب العالمين.

وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
المصدر: www.saaid.net
  • 6
  • 0
  • 18,294
  • ابو فهد

      منذ
    [[أعجبني:]] والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما
  • عمر  (أبوبكر)

      منذ
    [[أعجبني:]] طرح مثل هذه المواضيع للتنبيه و رفع العمى الحاصل لهذه الأمه [[لم يعجبني:]] نحن !!! أجل نحن الملامون و نحن مالم يعجبني , لأننا متخاذلون عن جمع الأجر , بدعوه الناس باطريقه اصحيحه و هي ::: 1_ العلم 2- ثم العمل 3-الدعوه لهذين الأمرين 4-الصبر على هذه الثلاث أمور و لنكن واقعيين من ناحيه , وهي إننا لن نستطيع مخلفه أحديث الرسول صلى الله عليه و سلم التي ذكر فيها الفتن التي هي كقطع الليل المظلم . وهذا باطبع لا يعني ولا يبرر تخاذلنا في مكافحة كل شر يقع على هذه الأمه المنصوره.
  • ابو عبد الله البطران

      منذ
    [[أعجبني:]] فإذا كانت الأمة الإسلامية متخلفة الآن، فإن التخلف لا يستمر، والضعف لا يدوم، وقد قضت سنة الله عز وجل أن يضعف القوي، ويقوى الضعيف، ويمرض الصحيح، ويشفى المريض، ويغتني الفقير، ويفتقر الغني، على أية حال لم نؤمر بالسكوت على الضعف والاستكانة والمذلة، بل تحثنا السنة كلها، وكتاب الله قبلها على القوة والنهوض بأنفسنا وأمتنا . [[لم يعجبني:]] صيغة السؤال كيف نسال ونحن نعرف الجواب وهو ان الكل مشترك في سماع هذه الصرخة ونتجاهلها وكأننا لسنا معنيين بهااين انكار المنكر واين الأمر بالمعروف والله ان العقوبة ستكون جماعية ولنا عبرة في الأمم السابقة ان كنا من ذوى الألباب عندما تخلو عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
  • الرئيســــــــــــــي

      منذ
    [[أعجبني:]] جــــزاك الله خير .. أخي العــزيز الموضـــوع فعلا خطير ... نسأل الله العفو والعافية .. اللهم من أراد الأســلام والمسلمين بسوء ..إجعل دائرة السوء عليه .. حتى يذبـح نفسه بيديه .. إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير .. اللهم اغفر وارحم اخي كاتب المقال..اللهم عليك بالكفرة الفجار..انهم إجتمعوا على ضرب المسلمين من قوس واحده.. اللهم عليك بهم.. فإنهم لا يعجزونك.. إلى كل أخت مسلمة.. أختاه لا ..لاتسيري اليوم في سفن(ن) .. قد أصبحت في محيط الفسق تنطلق أختاه إني رايت الغرب ينثر في .. أفعاله وكلاب الشرك تستفط قولي برب ياأختاه منذ متى ؟؟.. كـانت ذائب مع الخرفان تتفق [[لم يعجبني:]] ما لم يعجبني هــو ...؟؟؟ حال العرب والمسلمــــين .. هم كالأيتام على مائــدة اللئام.. روى الإمام أحمد في مسنده، وأبو داود في سننه، والطبراني في معجمه، والحاكم في مستدركه، من حديث ثوبان رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((يوشك أن تداعي عليكم الأمم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها)) قال قائل: أمن قلة يومئذ؟ قال صلى الله عليه وسلم : ((بل أنتم يومئذ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعنّ الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفنَّ في قلوبكم الوهن)). قال قائل: ما الوهن يا رسول الله؟ قال: ((محبة الدنيا وكراهية الموت)).
  • عبد الله

      منذ
    [[أعجبني:]] كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته نحتاج حمياه لعقول الامه والحمايه تكون عن طريق فلتره المسموح بشاهدته وقرائته كما يقومون بفلتره الامور السياسيه وحجبها نطلب منهم حجب هذه الساخافات والردع الصارم
  • نور السعدي

      منذ
    [[أعجبني:]] ياريت تستمرون بنصائحكم لشباب لانهم في دوامة وصراع فالتيار الغربي يجرفهم ولا يوجد أي رادع تربوي ولا ديني او ثقافي يبين لهم الطريق الصحيح فجزاكم الله خير الجزاء.
  • أسامة

      منذ
    لم يعجبني: موضوع القضيه فأنا أرى ان السبيل والخلاص لما نحن فيه هو عوده صادقه إلى الله ومحاسبة النفس سواء من الأباء أو الأمهات الاتى اصبحن من رواد ما هو أكبر خطرا من هذا البرنامج الوضيع رواد التفاهه وانحطاط الفكر وعدم استشعار قدالمسئولية وأخيرا المسئولون ولا أعلم بالضبط عن ماذا هم مسئولون وحالهم لا يخفى على أحدوربما يكونوا ممن يباركون هذا البرنامج ولا حول ولا قوه إلا بالله
  • أبو محمد

      منذ
    لم يعجبني: * لم يعجبنى حقا ماأسمعه من كلام الناس فأنا من يوم علمت فى هذا البرنامج الخبيث الذى يسمى بأستار أكاديمى و أنا أقول حان موعد تعليم الشباب الإنحطاط و الرذيله اللهم اجعل من أراد بالأمة ضياعا و دمارا أن تجعله ضائعا وحائرا فى دنياه يا رب اللهم اشغله فى نفسه واجعل تدبيره فى تدميره * اللهم وفق من أراد بالأمة خيرا و اجعلهم من الذين طال عمرهم و حسن عملهم يا رب و بارك الله فى أعمالكم و مواضيعكم و مناقشاتكم و آرائكم و مقالتكم و سدد الله خطاكم على طريق الخير و نصرة الدين و لكم جزيل الشكر لإتاحة الفرصه لنا
  • حاتم مبروك

      منذ
    [[أعجبني:]] هذا الوعي المتزايد بما يضر أفراد الأمة شبابا وشيباومحاربته بالتي هي أحسن خاصة من المواقع المحترمة مثل طريق الاسلام وغيره. [[لم يعجبني:]] هذا الغثاء والزبد الذي يستغرق أوقات شباب الأمة في مثل هذه البرامج المقصود منها مثل هذه النتائج ، وإشعال فتيل الرغبة الجنسية لدى الشباب وقضاء الوطر بأي صورة كانت ، لا يهم فشباب ستار أكاديمي يتصرفون فيما بينهم كأنهم متزوجون ! إن كل فرد مؤمن بالله في هذه الأمة لن يشاهد مثل هذا البرنامج. ابتعدوا عن الاقتراب من النار حتى لا تحرقكم كما أحرقت غيركم من قبل .
  • أحمد سعيد

      منذ
    [[أعجبني:]] الإنكار على فعلها [[لم يعجبني:]] أن تكون المهور غالية ولا مال فى البلد والفساد كثير جدا خاصة من المسؤلين ولاسيماالعامة هيا ننظر الى رسول الله أين أسكن زوجاته ؟ ج:كل زوجة كانت تسكن فى حجرة ياسبحان الله وكان علو السقف إن وقفت تلمس السقف بيديك ياسبحان الله وإذا قارنا ذلك السلوك النبوى الذى هو من المفترض أن يقتدى به الناس بما يحدث اليوم نجد أن أثار الإبتعاد عن سنة النبى هى: كساد سوق الزواج إنتشار الفاحشة بين الرجل والمراة وخاصة عندما لاينكر ذلك الإعلام الفاسد هذه المخالفة لسنة النبى بل كل ما يظهر من الإفلام إنما الغرض منها الربح المادى وليس التوعية فلا عجب من أن تطلب بنت فى الثانية عشرة من عمرها الزواج بصرخات ملؤها الكبت.

هل تود تلقي التنبيهات من موقع طريق الاسلام؟

نعم أقرر لاحقاً